رئيس التحرير : مشعل العريفي

"السجون" تعلن عن وظائف نسائية برتبة "جندي" .. وتكشف عن الشروط وموعد التقديم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية عن فتح باب القبول والتسجيل في المديرية العامة للسجون برتبة (جندي) للعنصر النسائي حملة الثانوية العامة فأعلى وفقاً للتفاصيل التالية:
الشروط:

- أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ويفضل من لديها مؤهل أعلى (دبلوم أو بكالوريوس). - أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأت مع والدها أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة. - أن تكون المتقدمة حسنه السيرة والسلـوك والسمعة وغير محكوم عليها بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة . - أن تكون لديها هوية وطنية مستقلة سـارية الصلاحية وقت التقديم . - أن لا تكون المتقدمة سبق لها التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماتها من المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظفة في جهة حكومية. - ألا تكون متزوجة من غير سعودي . - أن تجتاز المتقدمة كافة إجراءات واختبارات القبول . - بالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من وزارة التعليم مع التصديق عليها .
طريقة وموعد التقديم:
يبدأ التقديم من يوم السبت القادم 1443/7/4هـ (الساعة 10 صباحاً) عن طريق الرابط: هنـــا ويستمر حتى الخميس الموافق 1443/7/9هـ (الساعة 10 صباحاً).

arrow up